إعلام إسرائيلى: انهيار مبنى فى قطاع غزة مكون من 5 طوابق بداخله جنود من الجيش
الإثنين ١٠ - يونيو - ٢٠٢٦
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن إعلام إسرائيلي: انهيار مبنى في قطاع غزة من 5 طوابق بداخله جنود من الجيش ونحو 8 منهم عالقون
وذكر إعلام إسرائيلي، بسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش جراء حدث أمني في رفح الفلسطينية وهبوط مروحية إسرائيلية لإجلائهم
وأضاف إعلام إسرائيلي: مقتل جنديين على الأقل وإصابة 10 آخرين 6 منهم حالتهم من متوسطة إلى خطيرة من لواء جفعاتي بمدينة رفح الفلسطينية
وقالت فصائل فلسطينية: فجرنا منزلا مفخخا في قوة إسرائيلية تحصنت بداخله بمخيم الشابورة بـ مدينة رفح الفلسطينية وأوقعنا أفرادها بين قتيل وجريح


