الأربعاء ٢٤ - يونيو - ٢٠٢٦ القاهرة
08:29:58pm

رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

الأربعاء ٢٤ - يونيو - ٢٠٢٦

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن تملك الأجانب للعقارات وتصدير العقار ليس شيئا سلبيا

لأنه فى النهاية يتملك عقار وليس أرض وتابع فى مؤتمر صحفى

 أن هناك دول كبيرة ننظر لها بالإعجاب فى تعاملها مع هذا الملف



موضوعات مشابهه